proud of islam عناني أمير
تاريخ التسجيل : 17/08/2009 عدد المساهمات : 1565 الجنس : العمر : 37 الموقع : Beit Anan - Jerusalem العمل/الترفيه : Travel Agent المزاج : .... نقاط : 58640 وسام العضو المميز أحترام قوانين المنتدى :
| موضوع: المعلم المنكر والأطفال الفطريون 06/01/10, 01:11 pm | |
| يُحكى أن معلماً كان يتكلم مع الأطفال في صفِّه في موضوع انكار الله تعالى فسألهم:
قال المعلم: أيها الأطفال هل تروني؟
قالوا: نعم
قال: هل ترون هذه الطاولة؟
قالوا: نعم.
قال: هل ترون هذه الصورة؟
قالوا: نعم.
قال: هل ترون الله؟
قالوا: لا! لا! لا!
فاستفاد الاستاذ من هذه الفرصة وقال إذن ليس هناك إله، فلو كان يوجد إله لأمكننا رؤيته مثل الطاولة والصورة وغيرها... تحيّر الأطفال بماذا يُجيبون، فوقف أحدهم ورفع يده يستأذن للكلام،
قال المعلم: قل ماذا تريد.
قال: التلميذ: هل تسمح لي أن أسأل عدة أسئلة تشبه أسئلتك؟
قال المعلم: لا مانع.
قال التلميذ: أيها الأطفال هل ترون الأستاذ؟
قالوا: نعم.
قال: هل ترون لباس الأستاذ؟
قالوا: نعم.
قال: هل ترون عين الأستاذ؟
قالوا: نعم.
قال: هل ترون عقل الأستاذ؟
قالوا: لا، لا.
قال: أيها الأطفال إذن يجب أن لا يكون للأستاذ عقل لأنه قال إن كل ما هو موجود يجب أن يُرى ونحن لا نرى عقله، إذن لا عقل له. {وَاتَّقُواْ يَوْمًا لاَّ تَجْزِي نَفْسٌ عَن نَّفْسٍ شَيْئًا وَلاَ يُقْبَلُ مِنْهَا شَفَاعَةٌ وَلاَ يُؤْخَذُ مِنْهَا عَدْلٌ وَلاَ هُمْ يُنصَرُونَ } كن رابط الجأش وارفع راية الأمل *** وسر إلى الله في جد بلا هزل وإن شعرت بنقص فيك تعرفه *** فغذ روحك بالقرآن واكتمل وحارب النفس وامنعها غوايتها *** فالنفس تهوى الذي يدعو إلى الزلل | |
|
امواج الخير عناني أمير
تاريخ التسجيل : 19/08/2009 عدد المساهمات : 3711 الجنس : العمر : 45 الموقع : بهدنيا العمل/الترفيه : ربة منزل المزاج : عادي والحمد لله نقاط : 61627 وسام العضو المميز على لوحة الشرف أحترام قوانين المنتدى :
| موضوع: رد: المعلم المنكر والأطفال الفطريون 06/01/10, 02:26 pm | |
| | |
|
الزماري عناني أمير
تاريخ التسجيل : 19/04/2009 عدد المساهمات : 2749 الجنس : العمر : 46 الموقع : السويد العمل/الترفيه : حسب التساهيل يوم معلم ويوم عامل المزاج : تمام والحمد اللة نقاط : 61367 وسام العضو المميز على لوحة الشرف أحترام قوانين المنتدى :
| موضوع: رد: المعلم المنكر والأطفال الفطريون 06/01/10, 02:41 pm | |
| | |
|