منتديات بيت عنان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الملتقى العناني
 
الرئيسيةالاستقبالالأحداثالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلاً وسهلاً بك يا زائر ،منوّر منتديات بيت عنان البيت بيتك

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» أفضل شركة تصميم تطبيقات في مصر – تك سوفت للحلول الذكية – Tec Soft for SMART solutions
بروتوكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeأمس في 04:05 pm من طرف سها ياسر

»  ضيق التنفس للميت في المنام
بروتوكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeأمس في 12:35 am من طرف امل حسون

»  رؤية السماء في المنام للمتزوجة
بروتوكولات حكماء صهيون I_icon_minitimeأمس في 12:18 am من طرف امل حسون

»  جمال السادات وزوجته واولاده
بروتوكولات حكماء صهيون I_icon_minitime13/11/24, 11:57 pm من طرف امل حسون

»  تفسير حلم شعر قصير أسود ناعم للعزباء
بروتوكولات حكماء صهيون I_icon_minitime13/11/24, 11:37 pm من طرف امل حسون

»  تفسير حلم الاستحمام للعزباء
بروتوكولات حكماء صهيون I_icon_minitime13/11/24, 11:20 pm من طرف امل حسون

»  رؤية شاب وسيم مجهول في المنام للعزباء
بروتوكولات حكماء صهيون I_icon_minitime13/11/24, 11:03 pm من طرف امل حسون

» تفسير حلم الشجار مع سلفتي للمتزوجة
بروتوكولات حكماء صهيون I_icon_minitime13/11/24, 10:44 pm من طرف امل حسون

»  ركوب الطائرة في المنام بشارة خير للمتزوجة
بروتوكولات حكماء صهيون I_icon_minitime13/11/24, 11:11 am من طرف امل حسون

»  رمز الجامعة في المنام للعزباء
بروتوكولات حكماء صهيون I_icon_minitime13/11/24, 02:46 am من طرف امل حسون

»  كسر الظفر في المنام للمتزوجه
بروتوكولات حكماء صهيون I_icon_minitime13/11/24, 02:00 am من طرف امل حسون

»  تفسير رقم 200 جنيه في المنام للمتزوجة
بروتوكولات حكماء صهيون I_icon_minitime13/11/24, 01:17 am من طرف امل حسون

»  رؤية الشهب في السماء في المنام للعزباء
بروتوكولات حكماء صهيون I_icon_minitime13/11/24, 12:41 am من طرف امل حسون

»  رؤية اللون الأزرق في المنام للعزباء
بروتوكولات حكماء صهيون I_icon_minitime12/11/24, 10:39 am من طرف امل حسون

» تفسير حلم شراء الذهب لشخص آخر
بروتوكولات حكماء صهيون I_icon_minitime11/11/24, 10:54 pm من طرف امل حسون

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
امل حسون
بروتوكولات حكماء صهيون I_vote_rcapبروتوكولات حكماء صهيون I_voting_barبروتوكولات حكماء صهيون I_vote_lcap 
سها ياسر
بروتوكولات حكماء صهيون I_vote_rcapبروتوكولات حكماء صهيون I_voting_barبروتوكولات حكماء صهيون I_vote_lcap 
شهداء بيت عنان
أسرى بيت عنان

.: عداد زوار المنتدى تم تركيبه في 1\1\2016


 

 بروتوكولات حكماء صهيون

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وسيم ربيع
عناني أمير
               عناني أمير
وسيم ربيع


تاريخ التسجيل : 20/04/2009
عدد المساهمات : 1187
الجنس : ذكر
العمر : 39
الموقع : فلسطين-القدس
العمل/الترفيه : معلم
المزاج : لله الحمد
نقاط : 58349
وسام التميز على لوحة الشرف وسام العضو المميز على لوحة الشرف

بروتوكولات حكماء صهيون Empty
مُساهمةموضوع: بروتوكولات حكماء صهيون   بروتوكولات حكماء صهيون I_icon_minitime22/10/09, 02:37 pm

بروتوكولات حكماء صهيون ترجمة الاستاذ عباس محمود العقاد

"نحن اليهود لسنا الا سادة العالم ومفسديه ومحركي الفتن فيه وجلاديه" الدكتور اوسكار ليفي

كان اليهود يحاربون هذا الكتاب كلما ظهر في أي مكان وباي لغة ويضحون بكل الاثمان لجمع نسخه واحراقها حتى لا يطلع العالم على مؤامراتهم الجهنمية التي رسموها هونا ضده وهي مفضوحة في هذا الكتاب

البروتوكول الاول:

سنكون صرحاء ونناقش دلالة كل تامل ونصل الى شروح وافية بالمقارنة والاستنباط وعلى هذا المنهج ساعرض فكرة سياستنا وسياسة الجوييم (وهذا هو التعريف اليهودي لكن الاممين)
يجب ان يلاحظ ان ذوي الطبائع الفاسدة من الناس اكثر عددا من ذوي الطبائع النبيلة واذن خير النتائج في حكم العالم ما ينتزع بالعنف والارهاب لا بالمناقشات الاكاديمية كل انسان يسعى الى القوة وكل واحد يريد ان يصير دكتاتورا على ان يكون ذلك في استطاعته وما اكثر من لا ينزعون الى اهدار مصالح غيرهم توصلا الى اغراضهم الشخصية مذ كبح الوحوش المفترسة التي نسميها الناس عن الافتراس? وماذا حكمها حتى الان? لقد خضعوا ف يالطور الاول من الحياة الاجتماعية للقوة الوحشية العمياء ثم خضعوا للقانون وما القانون في الحقيقة الا هذه القوة ذاتها مقنعة فحسب وهذا يتبدى بنا الى تقرير ان قانون الطبيعة هو: الحق يكمن في القوة
ان الحرية السياسية ليست حقيقة بل فكرة ويجب ان يعرف الانسان كيف يسخر هذه الفكرة عندما تكون ضرورية فيتخذها طعما لجذب العامة الى صفه اذا كان قد قرر ان ينتزع سلطة منافس له وتكون المشكلة يسيرة اذا كان هذا المنافس موبوءا بافكار الحرية التي تسمى التحررية ومن اجل هذه الفكرة يتخلى عن بعض سلطته وبهذا يصير انتصار فكرتنا واضحا فان ازمة الحكومة المتروكة خضوعا لقانون الحياة ستقبض عليها يد جديدة وما على الحكومة الجديدة الا ان تحل محلا القديمة التي اضعفتها التحررية لان قوة الجمهور العمياء لا تستطيع البقاء يوما واحدا بلا قائد لقد طغت سلطة الذهب على الحكام المتحررين ولقد مضى الزمن الذي كانت الديانة فيه هي الحاكمة وان فكرة الحرية لا يمكن ان تتحقق اذ ما من احد يستطيع استعمالها استعمالا سديدا
يكفي ان يعطى الشعب الحكم الذاتي فترة وجيزة لكي يصبح هذا الشعب رعايا بلا تمييز ومنذ تلك اللحظة تبدأ المنازعات والاختلافات التي سرعان ما تتفاقم فتصير معارك اجتماعية وتندلع النيران في الدول ويزول اثرها كل الزوال وسواء انهكت الدول الهزاهز الداخلية ام اسلمتها الحروب الاهلية الى عدو خارجي فانها في كلتا الحالتين تعد قد خربت نهائيا كل الخراب وستقع في قبضتنا وان الاستبداد المالي- والمال كله ف يايدينا- سيمد الى الدولة عودا لا مفر لها من التعللق به لانها –اذا لم تقعل ذلك- ستغرق في اللجة لا محالة
ومن يكن متاثرا ببواعث التحررية فتخالجه الاشارة الى ان بحوثا من هذا النمط منافية للاخلاق فساساله هذا السؤال: لماذا لا يكون منافيا للاخلاق لدى دولة يتهددها عدوان: احدهما خارجي والاخر داخلي ان تستخدم وسائل دفاعية ضد الاول تختلف عن وسائلها الدفاعية ضد الاخر وان تضع خطط دفاع سرية وان تهاجمه في الليل او بقوات اعظم?
ولمااذ يكون منافيا للاخلاق لدى هذه الدولة ان تستخدم هذه الوسائل ضد من يحطم اسس حياتها واسس سعادتها?
هل يستطيع عقل منطقي سليم ان يامل في حكم الغوغاء حكما ناجحا باستعمال المناقشات والمجالات مع انه يمكن مناقضة مثل هذه المناقشات والمجادلات بمناقشة اخرى وربما تكون المناقشة الاخرى مضحكة غير انها تعرض في صورة تجعلها اكثر اغراء في الامة لجمهرتها العاجزة عن التفكير العميق والهائمة وراء عواطفها التافهة وعاداتها وعرفها ونظرياتها العاطفية
ان الجمهور الغر الغبي ومن ارتفعوا من بينه لينغمسون في خلافات حزبية تعوق كل امكان للاتفاق ولو على المناقشات الصحيحة وان كان كل قرار للجمهور يتوقف على مجرد فرصة او اغلبية ملفقة تجيز جهلها بالاسرار السياسية حلولا سخيفة فتبرز بذور الفوضى في الحكومة
ان السياسية لا تتفق مع الاخلاق في شيء والحاكم المقيد بالاخلاق ليس بسياسي بارع وهو لذلك غير راسخ على عرشه
لا بد لطالب الحكم من الالتجاء الى المكر والرياء فان الشمائل الانسانية العظيمة من الاخلاص والامانة تصير رذائل في السياسية وانها تبلغ في زعزعة العرش اعظم مما يبلغه الد الخصوم هذه الصفات لا بد ان تكون هي خصال البلاد الاممية (غير اليهودية) ولكننا مضرين الى ان نقتدي بهم على الدوام
ان حقنا يكمن في القوة وكلمة الحق فكرة مجردة قائمة على غير اساس فهي كلمة لا تدل على اكثر من "اعطني ما اريد لتمكنني من ان ابرهن لك بهذا على اني اقوى منك"
أي يبدأ الحق واين ينتهي? أي دولة يساء تنظيم قوتها وتنتكس فيها هيبة القانون وتصير شخصية الحاكم بتراء عقيمة من جراء الاعتداءات التحررية المستعمرة- فاني اتخذ لنفسي فيها خطا جديدا للهجوم مستفيدا بحق القوة لتحطيم كيان القواعد والنظم القائمة والامساك بالقوانين واعادة تنظيم الهيئات جميعا وبذلك اصير دكتاتورا على اولئك الذي تخلوا بمحض رغبتهم عن قوتهم وانعموا بها علينا
وفي هذه الاحوال الحاضرة المضطربة لقوى المجتمع ستكون قوتنا اشد من أي قوة اخرى لانها ستكون مستورة حتى اللحظة التي تبلغ فيها مبلغا لا تستطيع معه ان تتسعها أي خطة ماكرة
ومن خلال الفساد الحالي الذي نلجا اليه مكرهين ستظهر فائدة حكم حازم يعيد الى بناء الحياة الطبيعية نظامه الذي حطمته التحررية
ان الغاية تبرر الوسيلة وعلينا –ونحن نضع خططنا- الا نلتفت الى ما هو خير واخلاقي بقدر ما نلتفت الى ما هو ضروري ومفيد
وبين ايدينا خطة عليها خط استراتيجي موضح وما كنا لننحرف عن هذا الخط الا كنا ماضين في تحطيم عمل قرون
ان من يريد انفاذ خطة تناسبه يجب ان يستحضر في ذهنه حقارة الجمهور متقلبه وحاجته الى الاستقرار وعجزه عن ان يفهم ويقدر ظروف عيشته وسعادته وعليه ان يفهم ان قوة الجمهور عمياء خالية من العقل المميز وانه يعير سمعه ذات اليمين وذات الشمال اذ قاد الاعمى اعمى مثله فسيسقطان معا في الهاوية وافراد الجمهور الذين امتازوا من بين الهيئات –ولو كانوا عباقر- لا يستطيعون ان يقودوا هيئاتهم كزعماء دون ان يحطموا الامة
ما من احد يستطيع ان يقرا الكلمات المركبة من الحروف السياسية الا نشا تنشئة للملك الاوتوقراطي وان الشعب المتروك لنفسه أي للمتازين من الهيئات لتحطمه الخلافات الحزبية التي تنشا من التهالك على القوة والامجاد وتخلق الهزاهز والفتن والاضطرابات
هل في وسع الجمهور ان يميز بهدوء ودون ما تحاسد كي يدبر امور الدولة التي يجب ان لا تقحم معها الاهواء الشخصية? وهل يستطيع ان يكون وقاية ضد عدو اجنبي? هذا مجال ان خطة مجزاة اجزاء كثيرة بعدد ما في افراد الجمهور من عقول لهي خطة ضائعة القيمة فهي لذلك غير معقولة ولا قابلة للتنفيذ ان الاوتقراطي وحده هو الذي يستطيع ان يرسم خططا واسعة وان يعهد بجزء معين لكل عضو في بنية الجهاز الحكومي ومن هنا نستنبط ان ما يحقق سعادة البلاد هو ان تكون حكومتها في قبضة شخص واحد مسؤول وبغير الاستبداد المطلق لا يمكن ان تقوم حضارة لان الحضارة لا يمكن تروج وتزدهر الا تحت رعاية الحاكم كائنا من كان لا بين ايدي الجماهير
ان الجهور بربري وتصرفاته في كل مناسبة على هذا النحو فما ان يضمن الرعاع الحرية حتى يمسخوها سريعا فوضى والفوضى في ذاتها قمة البربرية
وحسبكم فانظروا الى هذه الحيوانات المخمورة التي افسدها الشراب وان كان لينتظر لها من وراء الحرية منافع لا حصر لها فهل نسمح لانفسنا وايناء جنسنا بمثل ما يفعلون?
ومن المسيحيين اناس قد اضلتهم الخمر وانقلب شبانهم مجانين بالكلاسيكيات والمجون المبكر الذين اغراهم به وكلائنا ومعلمونا وخدمنا وقهرمناتنا في البيوتات الغنية وكتبتنا ومن اليهم ونساؤنا في اماكن لهوهم واليهن اضيف من يسمين نساء المجتمع والرغبات من زملائهم في الفساد والترف
يجب ان يكون شعارنا كل "وسائل العنف والخديعة"
ان القوة المحضة هي المنتصرة في السياسية وبخاصة اذا كانت مقنعة بالالمعية اللازمة لرجال الدولة يجب ان يكون العنف هو الاساس ويتحتم ان يكون ماكرا خادعا حكم تلك الحكومات التي تابى ان تداس تيجانها تحت اقدام وكلاء قوة جديدة ان هذا الشر هو الوسيلة الوحيدة للوصول الى هدف الخير ولذلك يتحتم الا نتردد لحظة واحدة في اعمال الرشوة والخديعة والخيانة اذا كانت تخدمنا في تحقيق غايتنا
وفي السياسة يجب ان نعلم كيف نصادر الاملاك بلا ادنى تردد اذا كان هذا العمل يمكننا من السيادة والقوة ان دولتنا –متبعة طريق الفتوح السليمة- لها الحق في ان تستبدل باهوال الحرب احكام الاعداء وهي اقل ظهورا واكثر تاثيرا وانها لضرورة لتعزيز الفرع الذي يولد الطاعة العمياء ان العنف الحقود وحدة هو العامل الرئيسي في قوة العدالة فيجب ان نمسك بخطة العنف والخديعة لا من اجل المصلحة فحسب بل من اجل الواجب والنصر ايضا
ان مبادئنا في مثل قوة وسائلنا التي نعدها لتنفيذها وسف ننتصر ونستبعد الحكومات جميعا تحت حكومتنا العليا لا بهذه الوسائل فحسب بل بصرامة عقائدنا ايضا وحسبنا ان يعرف عنا اننا صارمون في كبح كل تمرد
كذلك كنا قديما اول من صاح في الناس "الحرية والمساواه والاخاء" كلمات ما انفكت ترددها منذ ذلك الحين ببغاوات جاهلة متجمهرة من كل مكان حول هذه الشعائر وقد حرمت بترددها العالم من نجاحه وحرمت الفرد من حريته الشخصية الحقيقية الت يكانت من قبل في حمى يحفظها من ان يخنقها السفلة
ان ادعياء الحكمة والذكاء من الاممين "غير اليهود" لم يتبينوا كيف كانت عواقب الكلمات الت يلوكونها ولم يلاحظوا كيف يقل الاتفاق بين بعضها وبعض وقد يناقض بعضها بعضا انهم لم يروا انه لا مساواه في الطبيعة وان الطبيعة قد خلقت انماطا غير متساوية في العقل والشخصية والاخلاق والطاقة وكذلك في مطاوعة قوانين الطبيعة ان ادعياء الحكمة هؤلاء لم يكهنوا وينبئوا ان الرعاع قوة عمياء وان المتميزين المختارين حكاما من وسطهم عميان مثلهم في السياسة فان المرء المقدور له ان يكون حاكما –ولو كان احمق- يستطيع ان يحكم ولكن المرء غير المقدور له ذلك –ولو كان عبقريا – ان يفهم شيئا في السياسة وكل هذا كان بعيدا عن نظر الاممين مع ان الحكم الوراثي قائم على هذا الاساس فقد اعتاد الاب ان يفقه الابن في معنى التطورات السياسية وفي مجراها باسلوب ليس لاحد غير اعضاء الاسرة المالكة ان يعرفه وما استطاع احد ان يفشي الاسرار للشعب المحكوم وفي وقت من الاوقات كان معنى التعليمات السياسية –كما تورثت من جيل الى جيل- مفقودا وقد اعان هذا الفقد على نجاح اغراضنا
ان صيحتنا "المساواة والاخاء" قد جلبت الى صفوفنا فرقا كاملة من زوايا العالم الاربع عن طريق وكلائنا المغفلين وقد حملت هذه الفرق الويتنا في نشوة بينما كانت هذه الكلمات –مثل كثير من الديدان- تلتهم سعادة المسيحيين وتحطم سلامهم واستقرارهم ووحدتهم مدمرة بذلك اسس الدول وقد جلب هذا العمل النصر لنا كما سنرى بعد فنه مكننا بين اشياء اخرى من لعب دور الاس في اوراق اللعب الغالبة أي محق الامتيازات وبتعبير اخر مكننا من سحق كيان الارستقراطية الاممية "غير اليهودية" التي كانت الحماية الوحيدة للبلاد ضدنا
لقد اقمنا اطلال الارستقراطية الطبيعية والوارثية ارستقراطية من عندنا على اساس بلوقراطي وعلى العلم الذي يروجه علماؤنا ولقد عاد النصر ايسر في الواقع فاننا من خلال صلاتنا بالناس الذين لا غنى عنهم ولقد اقمنا الارستقراطية الجديدة على الثروة التي نتسلط عليها كنا دائما نحرك اشد اجزاء العقل الانساني احساسا أي نستشير مرض ضحايانا من اجل المنافع وشرهم ونهمهم والحاجات المادية للانسانية وكل واحد من هذه الامراض يستطيع وحده مستقلا بنفسه ان يحطم طليعة الشعب وبذلك نضع قوة ارادة الشعب تحت رحمة اولئك الذين سيجردونه من قوة طليعته
ان تجرد كلمة الحرية جعلها قادرة على اقناع الرعاع بان الحكومة ليست شيئا اخر غير مدير ينوب عن المالك الذي هو الامة وان في المستطاع خلقها كقفازين باليين وان الثقة بان ممثلي الامة يمكن عزلهم قد اسلمت ممثليهم لسلطاننا وجعلت تعيينهم عمليا في ايدينا

استمرررر








ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التوقيــــــــــــــــــــــــــع

بروتوكولات حكماء صهيون 271448517
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وسيم ربيع
عناني أمير
               عناني أمير
وسيم ربيع


تاريخ التسجيل : 20/04/2009
عدد المساهمات : 1187
الجنس : ذكر
العمر : 39
الموقع : فلسطين-القدس
العمل/الترفيه : معلم
المزاج : لله الحمد
نقاط : 58349
وسام التميز على لوحة الشرف وسام العضو المميز على لوحة الشرف

بروتوكولات حكماء صهيون Empty
مُساهمةموضوع: رد: بروتوكولات حكماء صهيون   بروتوكولات حكماء صهيون I_icon_minitime22/10/09, 02:41 pm

البروتوكول الثاني

يلزم لغرضنا ان لا تحدث ا يتغييرات اقليمية عقب الحروب فبدون التعديلات الاقليمية ستتحول الحروب الى سباق اقتصادي وعندئذ تتبين الامم تفوقنا في المساعدة الت يسنقدمها وان اطراد الامور هكذا سيضع الجانبين كليهما تحت رحمة وكلائنا الدوليين ذوي ملايين العيون الذين يملكون وسائل غير محدودة على الاطلاق وعندئذ ستكتسح حقوقنا الدولية كل قوانين العالم وسنحكم البلاد بالاسلوب ذاته الذي تحكم به الحكومات الفردية رعاياها
وسنختار من بين العامة رؤساء اداريين ممن لهم ميول العبيد ولن يكونوا دربين على فن الحكم ولذلك سيكون من اليسير ان يمسخوا قطع الشطرنج ضمن لعبتنا في ايدي مستشارينا العلماء الحكماء الذين دربوا خصيصا على حكم العالم منذ الطفولة الباكرة وهؤلاء الرجال –كما علمتهم من قبل- قد درسوا علم الحكم من خططنا السياسية ومن تجربة التاريخ ومن ملاحظة الاحداث الجارية والامميون لا ينتفعون بالملاحظات التاريخية المستمرة بل يتبعون نسقا نظريا من غير تفكير فيما يمكن ان تكون نتائجة ومن اجل ذلكرلسنا في حاجة الى ان نقيم للاممين وزنا
دعوهم يتمتعوا ويفرحوا بانفسهم حتى يلاقوا يومهم او دعوهم يعيشوا ف ياحلامهم بلمذات وملاه جديدة او يعيشوا في ذكرياتهم للاحلام الماضية دعوهم يعتقدوا ان هذه القوانين النظرية التي اوحينا اليهم بها انما لها القدر الاسمى من اجلهم وبتقييد انظارهم الى هذا الموضوع وبمساعدة صحافتنا نزيد ثقتهم العمياء بهذه القوانين زيادة مطردة ان الطبقات المتعلمة ستختال زهوا امام نفسها بعلمها وسناخذ جزافا في مزالة المعرفة التي حصلتها من العلم الذي قدمه اليها وكلاؤنا رغبة في تربية عقولنا حسب الاتجاه الذي توخيناه
لا تتصوروا ان تصريحاتنا كلمات جوفاء ولا حظوا هنا ان نجاح دارون وماركس ونيتشه وقد رتبناه من قبل والامر غير الاخلاقي لاتجاهات هذه العلوم في الفكر الاممي سيكون واضحا لنا على التاكيد ولكني نتجنب ارتكاب الاخطاء في سياستنا وعملنا الاداري يتحتم علينا ان ندرس ونعي في اذهاننا الخط الحالي من الراي وهو اخلاق الامة وميولها ونجاح نظريتنا هو في موافقتها لامزجة الامم التي نتصل بها وهي لا يمكن ان تكون ناجحة اذا كانت ممارستها العملية غير مؤسسة على تجربة الماضي مقترنة بملاحظات الحاضر
ان الصحافة التي في ايدي الحكومة القائمة هي القوة العظيمة التي بها نحصل على توجيه الناس فالصحافة تبين المطالب الحيوية للجمهور وتعلن شكاوي الشاكين وتولد الضجر احيانا بين الغوغاء وان تحقيق حرية الكلام قد ولد في الصحافة غير ان الحكومات لم تعرف كيف تستعمل هذه القوة بالطريقة الصحيحة فسقطت في ايدينا ومن خلال الصحافة احرزنا نفوذا وبقينا نحن وراء الستار وبفضل الصحافة كدسنا الذهب ولو ان ذلك كلفنا انهارا من الدم فقد كلفنا التضحية بكثير من جنسنا ولكن كل تضحية من جانبنا تعادل الافا من الاممين امام الله


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التوقيــــــــــــــــــــــــــع

بروتوكولات حكماء صهيون 271448517
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Asfour10
المشرف العام
                  المشرف العام
Asfour10


تاريخ التسجيل : 28/12/2008
عدد المساهمات : 5532
الجنس : ذكر
العمر : 36
الموقع : ارض المقدس
العمل/الترفيه : شركة ادوية السلام
المزاج : الحمد لله رب العالمين دائما
نقاط : 65519
أحترام قوانين المنتدى : بروتوكولات حكماء صهيون 111010

بروتوكولات حكماء صهيون Empty
مُساهمةموضوع: رد: بروتوكولات حكماء صهيون   بروتوكولات حكماء صهيون I_icon_minitime23/10/09, 02:20 am

مشكور على الموضوع


التوقيـــــــــــــــــــع

بروتوكولات حكماء صهيون U9iaxs10



من يجرحك بكلمه اشربلك من دمه واكتب على قبره زلة لسان دفع ثمنها عمره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وسيم ربيع
عناني أمير
               عناني أمير
وسيم ربيع


تاريخ التسجيل : 20/04/2009
عدد المساهمات : 1187
الجنس : ذكر
العمر : 39
الموقع : فلسطين-القدس
العمل/الترفيه : معلم
المزاج : لله الحمد
نقاط : 58349
وسام التميز على لوحة الشرف وسام العضو المميز على لوحة الشرف

بروتوكولات حكماء صهيون Empty
مُساهمةموضوع: رد: بروتوكولات حكماء صهيون   بروتوكولات حكماء صهيون I_icon_minitime24/10/09, 11:28 am

شكرااا على مرورك


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التوقيــــــــــــــــــــــــــع

بروتوكولات حكماء صهيون 271448517
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزماري
عناني أمير
               عناني أمير
الزماري


تاريخ التسجيل : 19/04/2009
عدد المساهمات : 2749
الجنس : ذكر
العمر : 46
الموقع : السويد
العمل/الترفيه : حسب التساهيل يوم معلم ويوم عامل
المزاج : تمام والحمد اللة
نقاط : 61367
وسام التميز على لوحة الشرف وسام العضو المميز على لوحة الشرف
أحترام قوانين المنتدى : بروتوكولات حكماء صهيون 111010

بروتوكولات حكماء صهيون Empty
مُساهمةموضوع: رد: بروتوكولات حكماء صهيون   بروتوكولات حكماء صهيون I_icon_minitime24/10/09, 11:41 am

مشكور اخوي على الموضوع المهم النا االشعب الفلسطيني وتعرف على حقائق اليهود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وسيم ربيع
عناني أمير
               عناني أمير
وسيم ربيع


تاريخ التسجيل : 20/04/2009
عدد المساهمات : 1187
الجنس : ذكر
العمر : 39
الموقع : فلسطين-القدس
العمل/الترفيه : معلم
المزاج : لله الحمد
نقاط : 58349
وسام التميز على لوحة الشرف وسام العضو المميز على لوحة الشرف

بروتوكولات حكماء صهيون Empty
مُساهمةموضوع: رد: بروتوكولات حكماء صهيون   بروتوكولات حكماء صهيون I_icon_minitime30/10/09, 08:33 pm

مشكور علي على المرور
تحيتي


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التوقيــــــــــــــــــــــــــع

بروتوكولات حكماء صهيون 271448517
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امواج الخير
عناني أمير
               عناني أمير
امواج الخير


تاريخ التسجيل : 19/08/2009
عدد المساهمات : 3711
الجنس : انثى
العمر : 45
الموقع : بهدنيا
العمل/الترفيه : ربة منزل
المزاج : عادي والحمد لله
نقاط : 61627
وسام التميز على لوحة الشرف وسام العضو المميز على لوحة الشرف
أحترام قوانين المنتدى : بروتوكولات حكماء صهيون 111010

بروتوكولات حكماء صهيون Empty
مُساهمةموضوع: رد: بروتوكولات حكماء صهيون   بروتوكولات حكماء صهيون I_icon_minitime30/10/09, 08:43 pm

مشكور اخي على التوضيح الرائع
ولكي تغلب عدوك لازم تفهم افكاره
بروتوكولات حكماء صهيون 17758124111248430541


بروتوكولات حكماء صهيون 341235624
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بروتوكولات حكماء صهيون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الخطر اليهودي بروتوكولات حكماء صهيون (مترجم للتحميل)
» حوار بين الثوره وبني صهيون
» رموز بني صهيون
» ابناء صهيون
» مجازر بني صهيون -سلسلة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بيت عنان :: منتديات فلسطين  :: منتدى فلسطين في القلب-
انتقل الى: